تقنيه

لعبة فورزا هورايزن 4: كل ما تريد معرفته عن اللعبة

لعبة فورزا هورايزن 4 هي واحدة من الألعاب المنتشرة حديثًا في الفترة الأخيرة، هي لعبة محاكاة قيادة في سلسلة Horizon، تركز على القيادة في عوالم وبيئات وطقوس مختلفة مفتوحة،  يقع هذا الجزء في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى ميزات العالم المشتركة.

لعبة فورزا هورايزن

لعبة فورزا هورايزن 4 من الألعاب التي لها طابع خاص عند الكثير من محبي ألعاب سباق السيارات حيث أن الموسم الجديد من اللعبة يضيف أيضًا عاملاً يغير المواسم بشكل دوري، مما يتيح لك رؤية اللاعبين يلعبون من حولك والانضمام إليهم ودعوتهم إلى عالمك.

 تدعم اللعبة اللعب في جميع الاتجاهات ومع الكثير من اللاعبين حيث يمكنك اللعب ع مجموعة من أصدقائك وكذلك اللعب مع بعض الأشخاص على الإنترنت ومن جميع بلدان العالم ليشكلوا سباق له طابع خاص، هذا وقد تم إصدارها في 2 أكتوبر لمستخدمي Standard Edition و Deluxe Edition، وتسمح لمستخدمي Ultimate Edition بلعب اللعبة في وقت مبكر من 28 سبتمبر الماضي.

لعبة فروزا هورايزون 4
لعبة فروزا هورايزون 4

وصف game forza horizon 4

عند تحميل و تشغيل لعبة فورزا هورايزن 4 ستكتشف أنها لعبة سباق برسومات فريدة من نوعها تتبنى أسلوب العالم المفتوح وتعتبر من أشهر العاب العالم المفتوح للكمبيوتر و windows و xbox، حيث تدور أحداث قصة هورايزون السباق racing أو اللعبة games بأكملها في بريطانيا “المملكة المتحدة” وشخصيتك في اللعبة بحاجة لقيادة سيارتك لإكمال المهمة.
لقد حظيت لعبة Forza Horizon 4 بالثناء والآراء باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب السباقات في الوقت الحالي، هذه اللعبة تستحق التجربة بالتأكيد إنها شيقة للغاية حيث أنك ستشعر وكأنك داخل عالم حقيقي من السباقات العالمية وذلك باستخدام السيارات المتواجدة في اللعبة.
ملاحظة: يمكنك تحميل اللعبة مجانا برابط بلاي ستور apk لأنظمة تشغيل أجهزة android، ومن خلال ميديا فاير في الكمبيوتر.
هذا إصدار رائع و التحديث و تطوير في التشغيل رائع ومختلف عن باقي seasons اللعبة.
ويمكنك ملاحظة هذا من خلال تنزيل download اللعبة في نظام جهازك.
هذا الإصدار الرابع به تعديلات كاملة للاندرويد يظهر هذا صوتًا وفي الحركة أيضًا.
وقد أصبحت اللعبة ترند في نوفمبر لهذا يمكنك إدراك مدى قوتها من خلال شرح معلومات اللعبة في السطور القادمة بسرعة في مراجعة وبشكل مجاني بواسطة الموقع.
اللعبة تصلح على اكس بوكس، وعلى بلاي ستيشن، و للعبة مميزات ونشر بعض من تلك المميزات في الموقع الرسمي لها.

فهي لعبة سبقا سيارات على pc

لعبة فروزا هورايزون 4
لعبة فروزا هورايزون 4

تنزيل لعبة forza horizon 4 على الهاتف

عندما تقوم بتنزيل تلك اللعبة ستجد أنك يمكنك اللعب عليها في حالة عدم اتصالك بالإنترنت، حيث أن تلك اللعبة تدعم تلك الخدمة وهي اللعب متصلا بالإنترنت وكذلك غير متصل، ولكن إذا قمت باللعب في وضعية عدم الاتصال بالإنترنت ففي تلك اللحظة يمكنك الوصول إلى خادم يدعم 74 لاعبًا وسائقي سيارات.

هناك أكثر من 450 سيارة مختلفة في لعبة فورزا هورايزن 4، حيث يمكنك إكمال مجموعة من المهام المحددة لك أو يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين في اللعبة، حيث أنها ومن أبرز مميزات Forza Horizon 4 هي تزويد اللاعبين بالقدرة على إنشاء المسار الخاص بهم وتنظيم المسابقات على هذا المسار وهي ميزة جميلة نادرًا ما نجدها في عالم ألعاب الفيديو.

بالإضافة إلى طريقة اللعب فإن مكان اللعب ديناميكي  أيضًا سيتغير مع الطقس والجو الموسمي الموجود في الوقت الذي تقوم باللعب فيه ستجد أن بعض الأنهار في اللعبة تتجمد في الشتاء أو الأوراق تتطاير في الخريف حيث إنه نوع من الديناميكية وهذه هي ميزة جديدة تمت إضافة لمسة واقعية للغاية لتلك اللعبة.
ستظهر للعبة مراجعات عدة بكمل ما تم تطويرها فيها، مثل wheel، live، automotive، festival، ستجد experience عديدة في سباقات tracks، ومع multi، او multiplayer، وهذا ما تم عمله وأكثر في latest اب ديت، وظهر في الفيديو.
حيث ارتفع rating اللعبة، وحدث بها تحديثات في speed سواء في الاندرويد mobile، مع افضل اصدار لتشغيل و لإصلاح fix بتثبيت اللعبة ولل ios أيضا لمحبي غيمز أو الالعاب المليئة بسهولة النظام و عشاق الحركة بشكل مباشر في ps.

تحميل فورزا هورايزن 4 على الكمبيوتر

من أبرز مميزات تلك اللعبة أنها متوفرة للتحميل على جميع الأجهزة، حيث يمكنك أن تقوم بتحميلها على الهواتف المحمولة، كذلك يمكنك تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك وهذا ما يميز لعبة فورزا هورايزن 4 عن باقي الألعاب الأخرى كما يمكنك ربط اللعبة على هاتف المحمول باللعبة على الهاتف.

تجربة تحميل فورزا هورايزن 4 على الكمبيوتر وممارستها على شاشة كبيرة من أفضل الأشياء التي يمكن للفرد أن يخوضها، حيث أنه ومع إمكانيات اللعبة العالية من تصوير جرافيكي أقرب للواقع وشاشة كبيرة وسيارات مميزة يجعلك وكأنك في سباق سيارات حقيقي ويجعل تجربتك مع اللعبة أفضل.

مميزات لعبة Forza Horizon 4

لعبة فروزا هورايزون 4
لعبة فروزا هورايزون 4

تمتلك لعبة فورزا هورايزن 4 الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلت منها هي ونسخها الثلاثة الماضيين أفضل ألعاب سباق السيارات الموجودة في الوقت الحالي، وتلك المميزات كان لها فضل كبير في تميز تلك اللعبة وحصولها على العديد من التنزيلات في وقت قصير بالإضافة إلى تقييمات العالية التي حصلت عليها فورزا هورايزن 4.

ومن بين تلك المميزات الرائعة التي تحتوي عليها هذه اللعبة:

  • مساحة اللعبة متوسطة الحجم فيمكن ان تقوم بتحميلها على الهاتف المحمول ذات السعة الكبيرة وتبدأ اللعب ولكنها ستكون مناسبة أكثر إذا قمت بتحميلها على الحاسب الآلي.
  • تحتوي تلك اللعبة على مناظر طبيعية خلابة كما أنها تعتمد على الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تجعلك وكأنك داخل فيلم أنت أحد أبطاله.
  • أضافت اللعبة بعض المميزات الجديدة مثل تأثر اللعبة بالأجواء الخارجية للشخص، على سبيل المثال إذا كنت تقوم باللعب وقت فصل الربيع ستجد الطرقات مزهرة بالورود وإذا كنت تلعب في فصل الشتاء ستجد البحار والمحيطات متجمدة والثلوج تتساقط وهكذا.
  • تم طرح اللعبة بأكثر من إصدار حيث يمكن تحميل لعبة Forza Horizon 4 على الهاتف بأنواع أنظمته المختلفة وكذلك تستطيع تحميلها على الكمبيوتر.
  • مؤخرًا أصدرت اللعبة إصدار جديد يمكن من خلاله لعب تلك اللعبة على البلاي ستيشن.

عيوب لعبة فورزا هورايزن 4

كما يوجد لتلك اللعبة العديد من الميزات يوجد أيضًا بعض العيوب، ومن بين تلك العيوب ما يلي:

  • إذا قمت بالخروج من اللعبة لأي غرض من الأغراض لا تقوم Forza Horizon 4 بحفظ ما وصلت له في السباق وسوف تضطر لإعادة السباق مجددًا.
  • يوجد بعض الأشخاص اعترضوا على حجم اللعبة حيث أنها لا تناسب بعض الشيء عدد كبير من الهواتف المحمولة.
  • إذا قمت باللعب في وضعية عدم الاتصال بالإنترنت وقمت بالاتصال المفاجئ بالإنترنت فإن اللعبة لن تسجل السباق الذي قمت بخوضه وستقوم بحذف النقاط التي حصلت عليها في هذا الدور.

مقارنة النسخة الرابعة بالقديم من Forza Horizon

لم تكن لعبة Forza Horizon هي النسخة الوحيدة من تلك اللعبة ولكن سبقها عدد من النسخ الأخرى لها، فهناك 3 نسخ أخرى للعبة كما أنه في وقت قليل سابق تم إصدار النسخة الخامسة لها، وفيما يلي مقارنة بسيطة بين الأجزاء المختلفة من لعبة Forza Horizon:

  • في النسخ الماضية من تلك اللعبة كانت جودة الصورة مختلفة وليست أفضل شيء مقارنة بالنسخة الجديدة.
  • تتوفر في فورزا هورايزن 4 عدد من السيارات المتطور والجديدة مقارنة بالسيارات الموجودة في الجزء الأول والثاني والثالث من اللعبة.
  • في هذا الإصدار من فورزا هورايزن 4 تم الاعتماد بشكل كبير على رسومات ثلاثية الأبعاد على عكس ما كان هو موجود في النسخ الماضية من اللعبة.
  • في هذا الجزء من اللعبة لاحظ الجميع السرعة الزائدة للسيارات الموجودة بها على عكس ما هو كان عليه الأمر في الأجزاء الماضية.

معدل إطار اللعبة وأنماطها المختلفة

عندما تم إصدار اللعبة في أكد مسئولو التطوير أن اللعبة ستعمل بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية على Xbox One X لتقديم أفضل تجربة رسومات وإبراز التغييرات الموسمية، كما ركزت الشركة مؤخرًا على هذا العام على عروض الألعاب المثيرة.

أما بالنسبة لوضع اللعب عبر الشبكة فسيتم مزامنة الخادم في اللعبة لجميع اللاعبين، لأن جميع اللاعبين سيكونون على خريطة نفس الموسم والسنة والطقس كما سيستوعب الخادم أكثر من 70 لاعبًا في خادم واحد.

اقرأ أيضًا: نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول للحصول على النتائج

لكي تتعرف على المزيد يمكنك زيارة موقعنا على الفيس بوك

زر الذهاب إلى الأعلى