إقتصاد

معارض تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المحلات التجارية والأسواق والسوبر ماركت المهتمة التي تعمل بنظام التقسيط  وتقوم بتقسيط اجهزه كهربائية في السعودية كذلك ويعلم الجميع أن شراء الأجهزة الكهربائية للمنزل أصبح في الوقت الحاضر أمرًا مكلفًا للغاية لذلك عملت العديد من المحلات على اعتماد وتفعيل نظام التقسيط.

تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية
تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية

تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية

هذا وتقدم الكثير من المعارض في المملكة العربية السعودية نظام تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية كما تقدم أحدث عروض التقسيط ليستطيع المواطن السعودي امتلاك الأجهزة الكهربائية عالية الجودة التي تريدها مع أفضل العلامات التجارية بكل بساطة ودفعات شهرية سهلة تمامًا.

إذا كانت ميزانيتك تشكل حاجزًا بينك وبين امتلاك أحدث الأجهزة الكهربائية أو إذا تعرضت أجهزتك للتلف وترغب في شراء أجهزة جديدة ولكن لديك التزامات مالية أخرى فلا تتحمل القلق بشأن الميزانية، فهناك الكثير من معارض الأجهزة الكهربائية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في كافة المدن.

قائمة بأفضل المعارض التي تقدم خدمات التقسيط

ولعل ما يشغل تفكير مواطني المملكة العربية السعودية الآن هو الحصول على أحدث أجهزة كهربائية بأفضل الأسعار وبالتقسيط الشهري، فقد قمنا بعمل قائمة تضم أفضل 10 معارض تقدم خدمة تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية وهم:

  • معرض العصري للأجهزة الكهربائية.
  • معرض ردسي من عبد اللطيف جميل.
  • شركة المنيع وهي أشهر شركات الأجهزة الكهربائية.
  • شركة البسام للتكييف والأجهزة الكهربائية.
  • معرض العصري للأجهزة الكهربائية.
  • مجموعة معارض اكسترا.
  • شركة الصندوق الأسود.
  • مجموعة معارض الكترو.
  • شركة الخنيزان المتخصصة في الأجهزة الكهربائية.
  • معرض بوخمسين للأجهزة الكهربائية.

وبعد عرض أفضل 10 شركات ومعارض داخل المملكة العربية السعودية، سوف نستعرض لكم فيما بعد الخدمات والعروض التي تقدمها شركة المنيع للاجهزة الكهربائية والتي تقدم خدمة تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية ولها فروع كثيرة في جميع أنحاء المملكة.

شركة المنيع لتقسيط الأجهزة الكهربائية 

تمتلك شركة المنيع أفضل معارض تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية حيث تعتبر من أقدم الشركات في مجال توزيع وبيع الأجهزة الكهربائية، تم تأسيسها كمتجر صغير في مدينة الرياض عاصمة المملكة وبمزيد من المعافرة والمثابرة وكسب ثقة العملاء من خلال توفير أفضل العلامات التجارية للأجهزة الكهربائية وتوظيف فريق عمل يسعى لتوفير أقصى فائدة للعملاء فقد توسعت لتصل عدد فروعها حتى الآن إلى 30 فرع في الرياض وجدة والخرج وجيزان وغيرهم.

يمكنك الآن وفي أي وقت تقسيط كافة الأجهزة الكهربائية التي ترغب في اقتنائها  بأحدث عروض شركة المنيع وذلك عن طريق التعاون مع شركة اليسر بدون دفعة مقدم وبدون رسوم إدارية وبدون ضامن وبدون أي خصم.

كما يمكنك الحصول على تمويل يصل إلى حوالي 50.000 ريال سعودي كمقدم حجز الأجهزة الكهربائية كما يوجد بعض الشروط والتي هي من اهمها أن لا يقل راتبك الخاص عن 4 آلاف ريال سعودي مع الحرص على تطبيق كافة الشروط والأحكام وذلك في فروع شركات المنيع في المونسية ووادي لبن ونمار.

عروض التقسيط بدون فائدة من شركات التقسيط

كما يمكنك الآن الحصول على كافة الأجهزة الكهربائية التي تريدها مع خدمة تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية بدون فائدة وذلك عن طريق العديد من المعارض والشركات التي تقدم عروض تقسيط الأجهزة الكهربائية بدون فوائد وذلك على مدار 12 شهر وذلك عند قيامك بشراء أجهزة كهربائية بحد أدنى 1000 ريال سعودي مع بنك الرياض أو البنك الأول أو البنك السعودي للاستثمار أو مصرف الراجحي أو البنك العربي أو بنك الجزيرة وكذلك بنك ساب.

كما يمكنك أيضًا دفع أقساط الأجهزة التي قمت بشرائها بدون فوائد على 6 أشهر وذلك عند قيامك بشراء أجهزة كهربائية بحد أدنى 1.000 ريال مع بنك الإمارات أو من خلال البنك السعودي الفرنسي، كما يمكنك أيضًا دفع الأقساط الخاصة بك وبدون فوائد على مدار 6 أشهر وذلك عند شراء أجهزة كهربائية بحد أدنى 1500 ريال مع سامبا.

تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية
تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية

فروع شركة المنيع للأجهزة الكهربائية في المملكة

تعد شركة المنيع هي إحدى الشركات الكبرى المتخصصة في تقديم خدمة تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية والتي يوجد لها أكثر من فرع داخل جميع مدن المملكة العربية السعودية، وفيما يلي قائمة بأماكن ومواعيد فروع شركة المنيع في المملكة العربية السعودية:

  • شركة المنيع فرع مدينة الرياض من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى أذان الظهر ثم يتم العمل مجددًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة 11 ونصف مساءً، ويوم الجمعة من الرابعة عصرًا وحتى الساعة 11 ونصف مساءًا.
  • شركة المنيع فرع مدينة جدة من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى صلاة الظهر ومن الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة 11 مساءًا ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة 11 مساءًا.
  • فرع شركة المنيع في المنطقة الشرقية من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى أذان الظهر، ومن الثالثة عصرًا حتى الساعة 11 مساءًا ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة 11 مساءًا.
  • ولمزيد من الاستفسارات عن الاجهزة الكهربائية المعروضة في افضل معارض تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية والتابعة لشركة المنيع اتصل على خدمة العملاء الخاصة بالشركة على الرقم التالي 920008171.

شركة ردسي للأجهزة الكهربائية

بعد سنوات من النضال والنجاح تمكنت شركة عبد اللطيف جميل من إطلاق أفضل معارض تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية والذي يوفر أفضل الأجهزة الكهربائية بأعلى جودة وأسعار مناسبة لأفضل العلامات التجارية وأعلاها سعرًا وكذلك أقلها سعرًا، فهي تمتلك الكثير من العلامات التجارية حول العالم.

كما أنها تتحالف مع أكبر الشركات مثل Sharp و Toshiba و Reem وغيرها من العلامات التجارية المتميزة والمعروفة على مستوى الوطن العربي ويتم توظيف في تلك المعارض المتخصصة في تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية أفضل المهندسين الذين يسعون إلى تقديم أفضل الخيارات لعملائها لتحقيق أقصى فائدة لهم مما يجعلها من أفضل المعارض المتخصصة في عرض كافة الأجهزة الكهربائية بالمملكة العربية السعودية.

شروط ومزايا التقسيط مع شركة ردسي

تعد شركة ردسي واحدة من الشركات الرائدة في عالم تقسيط الأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك العديد من الفروع الخاصة بها في جميع مدن المملكة، ولكي تتمكن من الحصول على خدمة تقسيط اجهزه كهربائية في السعودية يجب اتباع الشروط التالية:

  • يجب أن لا يقل الراتب الشهري للفرد المتقدم للحصول على أجهزة كهربائية بالتقسيط عن 4000 ألف ريال سعودي.
  • ألا تتجاوز الأقساط الشهرية 33٪ من إجمالي الدخل الشهري الخاص بالعميل.

كما للتقسيط من هذه الشركة عدة مزايا، ومنها:

  • 0٪ هامش ربح من الشركة.
  • دفعات شهرية سهلة بالكامل تصل إلى 12 شهر.
  • كما تقدم الشركة من خلال معارضها لتقسيط اجهزه كهربائية في السعودية خدمة التوصيل المجاني عند دفع 200 ريال كحد أدنى.
  • خدمة تركيب مجانية لأي جهاز أو تكييف.
  • ضمان سنتين على جميع الاجهزة الكهربائية في جميع معارض تقسيط الاجهزة الكهربائية التابعة لشركة ردسي.
  • 100٪ مدفوعات آمنة.

اقرأ أيضًا: السعودية لتمويل المساكن أهم المزايا والفوائد

لكي تتعرف على المزيد يمكنك زيارة موقعنا على الفيس بوك

زر الذهاب إلى الأعلى