تقنيه

تعرف على كود خاصية غير متاح لكل الشبكات

يتساءل الكثير من مستخدمى خطوات الشبكات المختلفة عن كود تفعيل خاصية غير متاح أو مغلق أو غير فشل الإتصال لكلًا من شركة أورانج وفودافون واتصالات و شركة WE.

حيث ان كثير منا يواجه مشكلة الإزعاج والاتصال المتكرر في أوقات العمل أو الدراسة أو النوم ويسبب له عدم الرد على المتصلين الإحراج

خاصية غير متاح شركات خطوط الاتصالات

 لذلك يرغب الكثير منا إلى اختيار خاصية مغلق وهي واحدة من الخصائص المتميزة التي يرغب الكثير من تفعيلها وتوفرها بالفعل الشركات الأربعة للخطوط المحمولة.

 ولكل منهم أكواد خاصة بها للتفعيل والإلغاء بسهولة كما أن هناك عدد من الشركات يقوم بتقديم الخاصية مجانًا أو بمبالغ رمزية شهرية وسوف نتحدث في المقال عن كود الخصم الخاص بكل شركة منهم والخصائص المتميزة التي تقوم بتقديمها.

كود خاصية غير متاح فودافون

تعرف على كود خاصية غير متاح لكل الشبكات
تعرف على كود خاصية غير متاح لكل الشبكات

توفر شركة فودافون خاصة إلى عملائها تمنحهم من تغير حالة الخط الخاص بهم من الإتصال بدون رد إلى مغلق وهي الرسالة التي يستمع إليها المتصل ويتم ذلك عن طريق تفعيل خطوات بسيطة.

حيث يقوم العملاء بكتابة  (*21*777#) وسوف تسمح للمتصلين بك بسماع رسالة تم تسجيلها ويسمعها المتصل وهي لا تختلف عن الرسالة التقليدية للشركة في حالة الخط غير متاح وبالتالي لا تضعك في الحرج ولا يستطيع أحد الأفراد معرفة إذا كان الخط  مغلق أو مفتوح

ومن الجدير بالذكر تسمح لك الشركة بالحصول على إشعار يفيد بأن هناك رقم حاول الاتصال بك وبالتالي يمكنك التواصل معه في الوقت المناسب لك.

 بدون علم المستخدمين الآخرين بأن الهاتف تم فتحه وفي حالة محاولتهم الاتصال بك أثناء المكالمة لا توجد فرصة بالظهور في مكالمة أخرى (انتظار).

كما تمنح شركة فودافون عملائها خاصية الإلغاء بسهولة في أي وقت ممكن من خلال كتابة هذا الكود #21#.

بالإضافة إلى أن الاشتراك في الخاصية أو قيامك بإلغائها لا يحتاج إلى رسوم مادية بصورة شهرية أو يومية حيث أن شركة فودافون تقدم الخدمة إلى عملائها مجانًا.

خاصية مغلق فودافون

أحيانًا  لا يرغب الكثير منا في جعل التواصل مع المتصلين في الوقت الحالي وبالتالي يعتبر أمر محرج للكثير منا ولذلك يتم البحث عن أكواد توفر هذه الخاصية كما تعمل شركة فودافون vodafone بتوفير خاصية عدم الإزعاج أو الوضع في قائمة الحظر.

تقوم هذه الخاصية بوضع الأرقام التي ترغب فيها أو الأرقام الغريبة بالكامل في قائمة الحظر ولكن لا يبدو لهم ذلك ويظهر الهاتف المحمول دائمًا في وضع مغلق وتمنحك هذه الخاصية عدد من المميزات منها:

  • إمكانية الاشتراك فيها ودفع رسوم شهرية تصل إلى ثلاثة جنيهات.
  • إمكانية تفعيل الخدمة يوم واحد مقابل 30 قرش في اليوم ويتم تفعيلها بسهولة عن طريق عدد من الخطوات:-
  • في حالة رغبتك في الاشتراك الشهري فان الكود هو *45*1#.
  • تفعيل الخاصية ليوم واحد من خلال *45*2#.
  • وتوفر لك الإلغاء مجانًا من خلال الكود التالي *45*.

خاصية الرقم غير متاح اتصالات

تقوم شركة اتصالات الخاصة بهاتفك بعمل طريقة لتوفير كود غير متاح لجميع عملائها ومن الجدير بالذكر أن ألاف من المستخدمين تبحث عن تشغيل خاصية غير متاح لكل الشبكات.

 لذلك توفرها شركة اتصالات للحصول على رضا العملاء وتمنحك هذه الخدمه الظهور للمتصلين بك في وضع غير متاح بدون أن تقم بقفل الهاتف المحمول الخاص بك أو إزالة الشريحة منه.

ومن أهم ما يميز هذه الخاصية هو قدرتك على التواصل مع الأرقام التي ترغب فيها بدون الحاجة إلى إلغاء الخاصية  بالإضافة إلى أنها تمكنك من الحصول على إشعارات من الأرقام التي  حاولت الاتصال بك في حالة تفعيل وضع مغلق أو فشل الاتصال.

كود خصم خاصية غير متاح شركة اتصالات مصر هو يبدأ بـ نجمة وينتهي بـ شباك *21*787# وللتأكد من تفعيل الخاصية انتظر حتى تصل إليك رسالة تأكيد التفعيل وعلى الفور سوف تصلك رسالة تفيد بنجاح التفعيل بمجرد اتصالك من الرقم الآخر تصبح غير متاح للمتصلين وبالتالي ترفع الحرج كما أنها تخلصك من الإزعاج أو المكالمات الغير مرغوب فيها.

وفي حالة رغبتك في إلغاء التفعيل يمكنك كتابة هذا الكود ##002# وبمجرد ما تصلك رسالة تؤكد إلغاء تفعيل الكود يصبح بإمكان جميع المتصلين التواصل معك.

خاصية اتصالات مغلق لمعرفة رقم المتصل

توفر لك خاصية مغلق اتصالات  تفعيل خاصية غير متاح أو فشل الاتصال مع التعرف على رقم المتصل ووصول رسالة برقم المتصل أو اسمه في حالة إذا كان من جهات الاتصال الخاصة بك.

  • يتم تفعيل هذه الخاصية عن طريق *787# ومن الجدير بالذكر أن قيمة الاشتراك الشهري في الخاصية هو أقل من 50 قرش ولا يمكن  الاشتراك فيها بمفردها حيث أنها خاصية تكميلية إلى خدمة مغلق اتصالات.
  • ومن الجدير بالذكر أن كود خاصية مغلق اتصالات لكل الشبكات هو واحد من أهم الخصائص والمميزات التي تقدمها شركات المحمول إلى عملائها.
  •  كما تقدم شركة اتصالات كود خدمة” الرقم غير صحيح” والتي تمنح جميع المتصلين بك أن الرقم الذي تحاول الاتصال به غير متاح من خلال  الكود التالي *21*80# وفي حالة رغبتك في إلغاء تفعيل هذه الخدمة هو #21#.
تعرف على كود خاصية غير متاح لكل الشبكات
تعرف على كود خاصية غير متاح لكل الشبكات

كود الرقم غير متاح أورانج

يبحث جميع العملاء عن خاصية الرقم غير متاح لكل الشبكات وتم التعرف على الكود الخاص بشركة فودافون واتصالات وحاليًا يتم توضيح كود تفعيل خاصية الرقم غير متاح شركة أورنج

وتتميز شركة اورانج دائمًا بتوفير المميزات والخصائص إلى عملائها من خلال بعض الأكواد وبالتالي تساعدك في التفعيل والإلغاء  طوال الوقت دون الحاجة إلى التحدث مع ممثلي خدمة العملاء.

  • كود تفعيل الرقم غير متاح لشركة أورانج (موبينيل ) هو # الرقم *62**.
  • ويتم إلغاء الخاصية بسهولة أيضًا بمجرد كتابة الكود التالي#62##
  • خاصية الموبايل غير صحيح اورانج:
  • يتم تفعيل الخاصية من خلال الخطوات التالية:-#الرقم*62**.

كما يوفر لك الكود إمكانية حظر عدد من الأرقام أو رقم معين منهم من خلال كتابة **67*

كود غير متاح شبكة اتصالات وي

تقوم شركة وي لخطوط الاتصالات بتوفير أكواد متميزة إلى عملائها لتفعيل الخدمات المتميزة منها:-

  • كود الموبايل مغلق أو غير متاح عليك بكتابة الكود التالي #68## والاتصال وانتظار دقائق حتى تصلك رسالة تأكيد التفعيل مباشرة.
  • كما تمنحك شركة وي إمكانية إلغاء الخدمة  من خلال خطوة واحدة فقط ##67# وسوف تلاحظ إلغاء الخدمة ووصول رسالة تؤكد على ذلك وتطلق شركة وي على هذه الخاصية “عدم الإزعاج” وتوفرها إلى جميع العملاء مجانًا.
  • ومن أكثر ما يتم البحث عنه من قبل عملاء شبكات الهواتف المحمولة هو طرق حظر الأرقام أو إعطاء فشل في الاتصال أو الهاتف  مغلق وكذلك الرقم غير صحيح حتى يتم التقليل من الإحراج.
  • وتتميز كل الشبكات بالعمل على تلبية متطلبات العملاء وتوفير الخصائص والمميزات التي تحتاجها بأقل الخطوات ومراعاة تقديم الأسعار المتميزة أو تقديم الخدمات مجانًا.

الجميع يحتاج إلى اكواد كثيرة في استخدام تلك الأكواد من أجل منع المعاكسات، ومعرفة تلك الخدمات تكون عن طريق معرفة الارقام الخاصة بالخدمة بالاتصال بها، لمعرفة كيفية إذا كانت تلك الخدمة متوفرة أم لا.

هناك العديد من الخواص التي ستساعدك عندما تكون مشغول، وستوفر لك الراحة، فقط حدد المطلوب و سوف تجده، أطلب تفعيل لخدمة معينة لجعل تلك الخدمة تعمل ولتنفيذ ما طلبته.

كما أن كل شركة منهم لها عدد من العملاء وتقوم كل شركة بتوفير المزيد مميزات للحفاظ على ولاء العملاء إلى الشركة والعلامة التجارية مثل توفير خدمات المكالمات الدولية بأسعار متميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى