تقنيه

استرجاع حساب موقوف في تويتر

استرجاع حساب موقوف في تويتر ..سنقوم في هذا المقال بالتحدث عن موضوع من أهم المواضيع التي يمكنك الاستفادة منها وهي كيفية استرجاع حساب موقوف في تويتر وذلك لان شركة تويتر أصبحت من الشركات التي قامت بمضاعفة جدران حمايتها لكي تستطيع طرد العديد من المخترقين والمسوقين السبام وما إلى ذلك من أمور مزعجة كانت تحدث لمستخدمي توتير.

ما هو موقع تويتر وطريقة استرجاع حساب موقوف في تويتر

يعتبر تويتر هو أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي التي أسسها جاك دورسي عام 2006، مع شركة مساهمة مسؤولة عنه تحت اسم Twitter، التي تقع في الولايات المتحدة وبالتحديد في سان فرانسيسكو كاليفورنيا، حيث يتيح لك هذا تويتر ان تقوم بكتابه مدونة مكونه من 140 حرف مما جعل البرنامج يكتسب شهرة كبيرة وواسعة.

إرجاع حساب تويتر

في الوقت الحالي يوجد ملايين المستخدمين الذين لديهم حسابات على تويتر من مختلف أنحاء العالم، حيث ان بعضهم يحذف حساباتهم لسبب ما وبعد فترة يشعرون بالملل والروتين، أو يعيدون حساباتهم بسبب الرغبة في التجديد كل شيء أو لكي يتمكنوا من معرفة ما يريدون عن حياة المشاهير والكثير من الناس، لذلك ستتعلم هنا كيفية إرجاع حساب تويتر تم حذفه او اغلاقه من قبل باستخدام طريقتين أولهم عن طريق نشر رابط إلى تغريدة والثانية هي عن كيفية إنشاء هاشتاج على تويتر.

طريقة استرجاع حساب موقوف في توتير

يمكن لمستخدمي تويتر الذين قد خسروا حساباتهم لأي سبب من الأسباب الحصول على الحساب المحذوف في غضون 30 يومًا من تفعيل عملية الحذف من خلال هذه الفترة، كما يمكنك الحصول على حساب والوصول إليه مرة أخرى ولكن بعد هذه الفترة لن يتمكن المستخدم من الوصول إليه.

لكي تستطيع العودة إلى حسابك ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد لاستخدام تويتر، ويمكنك إلغاء عملية الحذف واستعادة الوصول إلى حسابك عن طريق إعادة الدخول إلى حسابك على النحو التالي:

  • قم بالوصول إلى موقع تويتر على الإنترنت عبر أحد متصفحات الإنترنت المتوفرة على جهازك، ويمكنك الوصول إلى هذا الموقع من خلال فتح موقع تسجيل الدخول الرسمي إلى صفحة تويتر.
  • أدخل اسم مستخدم حساب تويتر الذي تريد استرجاعه والحصول عليه، ويمكن أن يكون هذا الاسم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف مسجلاً عبر تويتر.
  • أدخل كلمة المرور لحماية حساب تويتر المسترد.
  • ثم انقر فوق زر تسجيل الدخول الذي يظهر على الشاشة لإمكانية الوصول إلى حسابك مرة أخرى.
استرجاع حساب موقوف في تويتر
استرجاع حساب موقوف في تويتر

طريقة استرجاع حساب تويتر في حالة نسيان كلمة المرور

في حالة إنك قد نسيت كلمة مرور المستخدم على حساب تويتر الخاص بك، فيمكنه إعادة الوصول إليها، كما يمكنك الوصول إلى الحساب عبر عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم عبر تويتر أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب، ولإعادة تعيين كلمة مرور حسابك على تويتر الخاصة بك عبر عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم:

  • انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول لحساب تويتر الخاص بك على التطبيق أو على صفحة الويب.
  • بعد ذلك قم بالضغط خيارات هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم بعد ذلك أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو أدخل رقم الهاتف أو أدخل اسم مستخدم حساب تويتر الذي تريد استعادته.
  • حدد عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم لتلقي رابط إعادة تعيين كلمة المرور.
  • قم بالوصول إلى البريد الإلكتروني الذي تلقيته من تويتر وانتقل إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
  • انقر فوق كلمة إعادة تعيين كلمة المرور.
  • أدخل كلمة المرور الجديدة للحساب الذي تريد استرداده.

اقرأ ايضًا: حذف حساب الفيس بوك بشكل نهائي والنتائج المترتبة على الحذف

طريقة استرجاع حساب موقوف في تويتر

قد يتم تعليق حساب تويتر الخاص بالمستخدم من قبل إدارة موقع تويتر لأسباب غير معروفة للمستخدم، ثم بعد ذلك قم بملء نموذج استرداد الحساب.

طريقة استرجاع حساب موقوف في توتير

بالتحدث عن طريقة استرجاع حساب موقوف في تويتر ، ففي الأشهر القليلة الماضية أوقف تويتر أكثر من 70 مليون حساب لإزالة البريد العشوائي والحسابات المزيفة، ومن المحتمل أن تكون الحسابات قد تم تعليقها بسبب انتهاكات قانون تويتر، ومع ذلك هل أحتاج أولاً إلى التحقق مما إذا تم تعليق حسابي مؤقتًا أو وما إذا كان استخدام تويتر محظورًا بشكل دائم، فلا داعي للقلق، فهو يوفر حل لاستعادة حساب تويتر المعلق.

استرجاع حساب موقوف في تويتر
استرجاع حساب موقوف في تويتر

أسباب إيقاف حسابات تويتر

تعتمد طريقة استرداد حسابك على سبب تعليق حسابك، وهناك العديد من الأسباب حيث ان أبرزها الاتي:

اقرأ أيضًا: فوائد التفاح الأخضر على صحة القلب والتخلص من أمراض الربو

  • استخدام معلومات الحساب الوهمية.
  • نشر الرسائل غير المرغوب فيها.
  • انتحال شخصية حساب آخر.
  • الإساءة للمستخدمين الآخرين.
  • تم اختراق حسابك من قبل مستخدم آخر.

قد تتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن حساب تويتر الخاص بك قد تم تعطيله أو حظره، ولكن يرجى عدم الرد على هذه الرسالة أو التحقق من الرابط المرفق بالرابط، فمن الممكن ان تكون هذه الرسالة مزيفة، ولم تصدرها تويتر، وإذا تم تعليق حسابك أو تعليقه أو حظره، فلن تتمكن من تلقي رسائل عبر البريد الإلكتروني، ولكن عندما تحاول تسجيل الدخول،
سترى رسالة على صفحة تسجيل الدخول تفيد بأنه قد تم تعليق حسابك.

يجب أيضًا أن تدرك أن تعليق حساب تويتر يتم بواسطة الروبوتات التي تنظم أو تحظر حسابات المستخدمين، وليس بواسطة فريق الدعم البشري، فإذا قام الروبوت الخاص بك بحظر حسابك، فحاول الحصول على حساب معلق من فريق الدعم.

كيف أحصل على حساب معلق بشكل دائم على تويتر

عادةً ما يتم تعليق حسابات المستخدمين مؤقتًا ما لم ترتكب انتهاكًا خطيرًا أو تحذفها بنفسك، فإذا لم ترتكب خرقًا يشكل خطرًا على المستخدمين، فيمكنك استرجاعه من خلال القيام بأحد الإجراءات التالية:

استعادة حساب تويتر محذوف أو معلق عن طريق البريد الإلكتروني

أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى العنوان (Restore@twitter.com)، ويجب أن يتم ذلك عبر البريد الإلكتروني لنفس الحساب لإعادة التنشيط أو الاستعادة.

يجب أن تتضمن الرسالة أيضًا البلد واسم المستخدم والنص الواضح إلى تويتر، فيمكنك أخبراهم أنك تريد استعادة حسابك وسيحتاج عنوان بريدك الإلكتروني إلى استعادة الحساب المحذوف لكي تستطيع التعامل على نفس الحساب مره أخري بدون اي مشاكل.

 

استرجاع حساب موقوف في تويتر
استرجاع حساب موقوف في تويتر

استرجاع حسابك عن طريقة المصادقة

إذا تم تعليق الحساب بسبب النشاط المشبوه مثل اختراق مستخدم آخر لحسابك، يمكنك إلغاء تعليق الحساب عن طريق المصادقة، وهي كالاتي:

  • اذهب إلى تويتر أو افتح تطبيق تويتر وقم بتسجيل الدخول.
  • سيُطلب منك إغلاق حسابك لأسباب أمنية.
  • بعد ذلك سيطلب تويتر بريدًا إلكترونيًا لتأكيد رقم هاتفك أو حمايتك، انقر فوق ابدأ.
  • ثم انقر فوق “تأكيد” للإجابة على الأسئلة التي يسألها تويتر عن حسابك.
  • أدخل رقم هاتفك وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك لتلقي رمز التحقق.
  • قم بتأكيد الرسائل النصية من الرسائل المستلمة على هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني
    وأدخل رمز التحقق على موقع تويتر أو تطبيقك لاستعادة حسابك الموقوف.
  • إذا لم تتلق رمز التحقق عبر البريد الإلكتروني، فتحقق من مجلد البريد العشوائي أو البريد العشوائي.
  • بعد إدخال الرمز، انقر فوق إرسال لاستعادة حساب تويتر الخاص بك.

للمزيد بمكنكم الدخول على صفحة الفيس بوك.

وأيضًا صفحة تويتر.

زر الذهاب إلى الأعلى