تقنيه

أهم باقات stc مسبقة الدفع والإنترنت غير المحدود

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن باقات stc مسبقة الدفع، والتي تتميز بالكثير من المميزات، وهي باقات لشبكة الإنترنت المنزلي والتي تقوم شركة الاتصالات السعودية بتقديمها للمواطنين السعوديين.

وهناك الكثير من باقات الإنترنت المنزلي مختلفة السعة وذلك حتى تتناسب مع جميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية في المملكة العربية السعودية، وسوف تتعرف على هذه الباقات خلال هذا المقال.

كما نحرص على تعريفك بجميع المميزات التي سوف تحصل عليها بالاشتراك في باقات stc مسبقة الدفع، والتي تجعلها الخيار الأمثل لكم للحصول على سرعة إنترنت جيدة وتناسب جميع الأعمال والاستخدامات.

ليس هذا فحسب، بل نحرص على أن نعرض لكم العديد من الباقات التي تقدمها لكم شركة الاتصالات السعودية، وكل المعلومات التي تريد معرفتها عن تلك الباقات، كل هذا وأكثر ما  ستتعرف عليه خلال هذا المقال، تابع لمعرفة المزيد.

باقات stc مسبقة الدفع

باقات stc مسبقة الدفع
باقات stc مسبقة الدفع

الآن نبدأ حديثنا عن باقات stc مسبقة الدفع، ونعرض لكم العديد من الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لمواطنيها، كما تتعرف على مميزات كل باقة أيضًا.

ومن هذه الباقات ما يلي:

باقات stc مسبقة الدفع مكالمات

هناك الكثير من باقات stc مسبقة الدفع مكالمات التي يمكنك الاشتراك فيها والحصول على مميزاتها، ومن هذه الباقات ما يلي:

  • باقة سوا اليومية بتكلفة “10” ريال سعودي في اليوم، وتتميز هذه الباقة بتوفيرها للمستخدم 200 دقيقة يمكن استخدامهم للمكالمات فقط، بالإضافة إلى إمكانية إرسال 200 رسالة أيضًا.
    ولتفعيل هذه الباقة عليك الاتصال برقم “900” ومن ثم إرسال رسالة “7015” لتفعيل الباقة على رقم جوالك.
  • ويوجد باقة يومية أخرى بتكلفة “15” ريال سعودي، تعطي للمشترك 200 دقيقة للمكالمات، و200 رسالة نصية أيضًا مع وجود بعض المميزات عن الباقة السابقة، لتفعيل هذه الباقة يرجى الاتصال على رقم “900” وإرسال “822”.
  • ويوجد باقة شهرية بقيمة “20” ريال سعودي، وتعطي للمستخدم 100 دقيقة مكالمات، لتفعيل هذه الباقة على هاتفك يرجى إرسال رسالة نصية على رقم “900” محتواها “8112” وسوف يتم التفعيل على الفور.
  • ويوجد باقة شهرية أخرى تقدم “200” دقيقة مكالمات، تأتي بتكلفة “35” ريال سعودي، ولتفعيل هذه الباقة أيضًا يجب إرسال رسالة نصية على رقم “900” محتواها “8112” واختيار باقة 200 دقيقة الشهرية.

وهذه جميع باقات stc مسبقة الدفع مكالمات التي يمكنك تفعيلها على هاتفك، قم باختيار الفترة التي تناسبك وتفعيلها على الفور.

باقات stc إنترنت لا محدود

أكثر ما تتميز به باقات stc مسبقة الدفع هي باقات الإنترنت التي تقدمها، حيث تأتي بأسعار مناسبة جدًا وسعة تحميل كبيرة وتناسب جميع استخداماتك على الشبكة العنكبوتية.

ومن باقات الإنترنت ما يلي:

باقات stc مسبقة الدفع
باقات stc مسبقة الدفع
  • باقة سوا ستار المميزة التي تقدم ميزة المكالمات والدخول إلى شبكة الإنترنت أيضًا، وتأتي بتكلفة “220” ريال سعودي، وتوفر هذه الباقة للمستخدم “100 جيجا بايت” للدخول إلى الإنترنت، كما أن هناك الكثير من العروض أيضًا.
    لتفعيل هذه الباقة يرجى إرسال رسالة نصية على الرقم “900” محتواها “7220” لبدء استخدام الباقة.
  • باقة سوت بوست والتي تقدم للمستخدمين “20” جيجا بايت للإستهلاك على الشبكة العنكبوتية، وتأتي هذه الباقة بتكلفة “160” ريال سعودي.
    ويمكنك تفعيل هذه الباقة بإرسال رسالة نصية على الرقم “900” نصها “7160” لبدء استخدام الباقة.
  • باقة سوا شير التي تقدم للمشتركين بها “5 جيجا بايت” للدخول على الإنترنت، وتأتي هذه الباقة بقيمة “110” ريال سعودي للاشتراك بها.
    لتفعيل الباقة يرجى إرسال رسالة “7110” على الرقم “800” والتمتع بالعروض التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية.
  • باقة سوا فليكس المميزة التي تقدم جيجات للدخول للإنترنت بالإضافة إلى دقائق للمكالمات الدولية، فتقدم هذه الباقة “200” دقيقة للمكالمات خارج حدود السعودية.
    لتفعيل هذه الباقة والاستمتاع بها يرجى إرسال “7090” على رقم “900”.
  • باقة سوا لايك الشهرية، وهي تأتي بتكلفة “65 ريال سعودي” بشكل شهري، وتقدم هذه الباقة للمستخدم “500” دقيقة مكالمات بالإضافة إلى “5” جيجا بايت للدخول على الإنترنت.
    لتفعيل هذه الباقة يجب عليك إرسال “7065” على الرقم “900” للاستمتاع بأفضل باقة شهرية موجودة.

وهذه هي أفضل باقات stc للإنترنت اللامحدود التي يمكنك الاشتراك بها والاستمتاع بها.

شريحة بيانات stc لا محدود 160

وهي شريحة تقدمها شركة الاتصالات السعودية تفعل العديد من الباقات مثل باقة كويك مسبق الدفع على الانترنت وعن طريق بطاقة المستخدمين من ضمن الخدمات المميزة على هيئة بطاقات سوا وعن طريق الاشتراك وذلك في المملكة العربية السعودية أو الكويت، وهي الخيار الأمثل للحصول على باقات الإنترنت ودقائق للمكالمات بأفضل سعر، ومن الممكن أن يتم تركيب هذه البطاقات في راوتر المنزل،

وتأتي هذه البطاقات مع عروض بأسعار مختلفة وباقات متغيرة، ولكنها تقدم باقات دخول للإنترنت وباقات مكالمات جيدة جدًا.

أهم باقة سوا بوست لا محدود 160

تعتبر خدمة الباقة صالحة من أجل العملاء و المشتركين هي الباقة الرئيسية من stc والتي حصلت على إعجاب (لايك) الجميع لعملائها، كما يكثر الاشتراك بها أيضًا، وسعر هذه الباقة  هو “160 ريال سعودي” عند الشراء ببطاقة سوا.

وتقدم هذه الباقة ما يلي:

  • عمل المكالمات داخل الشريحة بدقائق غير محدودة.
  • أما خارج شريحة الشبكة فيوجد بجد 1000 دقيقة.
  • وتقدم “20 جيجا بايت” للدخول على نت.
  • كما تتميز بتصفح لا محدود لمواقع التواصل الاجتماعي عالمية و محلية للعملاء.

ويتمتع العميل بهذه المميزات و الخصم و توفر طوال فترة الاشتراك في الباقة، والتي تدوم لمدة أربعة أسابيع “شهر”، ويمكنك الاشتراك و شحن بباقة سوا بوست لا محدود 160 جديدة بطرق متنوعة بإرسال رسالة “7160” على الرقم “900” أو من خلال تطبيق الرسمي من الشركة mystc، تمتع مع العروض بمختلف اسم العروض، ومع أحدث و أسرع أسعار و طرق توفير جوال بباقات للتجوال فون (موبايلي) الخاصة لدول الخليج والحصول على packages رائعة و للمزيد قم بزيارة الرابط الخاص بالشركة، واختار من بين شرائح عدة من الباقات اس تي سي الجديدة فهي تعد أفضل الباقات من حيث الحصول على ميجا مناسبة.

فقط اعمل على استخدام اكود وارقام التجوال الخاصة بـ العرض وبرسوم أقل حسب خصم العرض، كما يتم تجديد الباقات بطريقة اسبوع أو شهرية وسنوية بقيمة ثابتة.

باقة شير بلس الشهرية

وهذه الباقة من خدمات للاتصالات و المدفوعة الضريبة هي الخيار الأمثل لهؤلاء الأشخاص الذين يتصفحون مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول بشكل أكبر من تصفح المواقع الأخرى والتصفح العادي من إحدى شركات الاتصالات، حيث تأتي بسعر أرخص بتكلفة “115 ريال سعودي” وفي حال الشراء من وسيلة أخرى يكون السعر “132 ريال”، ويتم تقديم الآتي من هذه الباقة:

  • مكالمات داخل الشبكة بشركة STC بشكل لا محدود حسب الاحتياجات، وخارجها “500” دقيقة.
  • تقديم “10” جيجا بايت لتصفح الإنترنت “مواقع التواصل الاجتماعي”.
  • ولباقي المواقع الأخرى والتصفح العادي، يتم تقديم “5” جيجا بايت.

 باقات stc إنترنت لا محدود مفوتر

باقات stc مسبقة الدفع
باقات stc مسبقة الدفع

وهناك العديد من الباقات المفوترة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية “stc”، ومن هذه الباقات ما يلي:

باقة مفتوح ماكس

هذه الباقة هي الأفضل بين باقات stc إنترنت لا محدود مفوتر، والتي تتميز بالعديد من المزايا التي سوف تحوز إعجابكم بالتأكيد، أولهم هو الإنترنت اللامحدود وبيانات التجوال والواي فاي أيضًا.

وتأتي باقة مفتوح ماكس بسعر “920 ريال سعودي”، مع العلم أنه عند اشتراكك بالباقة لأول مرة وإلغائها أو تبديلها قبل إتمام الشهر الأول يتعين عليك دفع الرسوم الشهرية.

باقة مفوتر 400

تعتبر باقة مفوتر 400 من أفضل الباقات التي تقدمها “stc” للمستخدمين، حيث تعطي المشترك بها 6 جيجا بايت يوميًا، وعند تجاوز الحد اليومي للسعة المقدمة تصبح شرعة الإنترنت 512 كليوبايت\الثانية، لضمان استمرار الإنترنت اللامحدود.

وتقدم هذه الباقة مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، أما خارجها يكون سعر الدقيقة 0.30ريال، كما يمكنك إرسال الرسائل بسعر 0.25ريال داخل أو خارج الشبكة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن باقات stc مسبقة الدفع، وتعرفتم في المقال على العديد من الباقات المميزة التي يمكنك الاشتراك بها والاستمتاع بالعروض المقدمة عليها، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات حول كل باقة من تلك الباقات أيضًا.

اقرأ أيضًا: التسجيل في تطبيق stc pay السعودي في 5 خطوات والخدمات التي تقدمها

لكي تتعرف على المزيد يمكنك زيارة موقعنا على الفيس بوك

زر الذهاب إلى الأعلى