تقنيه

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 وكيفية تحميلها 

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 هي الموضوع الذي شغل بال الكثير من محبي ألعاب الفيديو خاصة الشباب، حيث مع بداية كل عام جديد يتم تقديم ألعاب فيديو جديدة ومميزة لمحبيه في كل مكان حول العالم، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أهم وأفضل ألعاب الفيديو لعام 2022.

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022
أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022

في الحقيقة فإن هناك مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو المنتشرة في الوقت الحالي ومع تقدم الوقت يبحث الكثير من الشباب على كل ما هو جديد في هذا العالم المميز والرائع والمليء بكل ما هو متطور وجديد في هذا العالم.

وفي النقاط التالية نستعرض لكم أهم وأفضل ألعاب الفيديو لعام 2022:

  • لعبة Fortnite.
  • Red Dead redemption 2.
  • Assassins Creed Odyssey.
  • Forza Horizon.
  • ألعاب فيديو  SoulCalibur.

لعبة Fortnite وأهم ما بها من مميزات

لعبة Fortnite Battle Royale هي أفضل لعبة فيديو مفضلة لدى المعجبين بها من جميع أنحاء العالم، حيث أنها تعد واحدة من العاب الحروب التي يفضلها الكثير من الشباب في تلك الفترة الراهنة والتي تتميز بأنها لها القدرة على تمكينك من عمل جيوشك والبدء في غزو العالم.

تتميز هذه اللعبة ببيئة كرتونية ستجلب لك إحساسًا بالحنين إلى الماضي أثناء اللعب تعمل اللعبة عبر الإنترنت فقط، حيث تنتشر على جزيرة مع لاعبين متنافسين، كما أن تلك اللعبة من ألعاب الفيديو المجانية وتعتمد على أن آخر لاعب يقف على الجزيرة بمفرده يفوز باللعبة، ويمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة مع فريقك الذي تقوم بتكوينه.

اقرأ أيضًا: قرض السيارة من 3 بنوك”CIB – QNB – مصر”

لعبة Red Dead redemption 2

تلك اللعبة تعد من ألعاب المغامرات التي يوجد فئة معينة من الشباب يفضلونها عن الفئات الأخرى، فهي تقدم لجميع لاعبيها مغامرة مذهلة في بيئة عالم مفتوح، ويعد هذا هو الإصدار الثالث من اللعبة بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال العام الماضي.

هذه اللعبة قدمت العديد من الميزات الحديثة إلى جانب الميزات القديمة التي تميزت بها منذ اليوم الأول من إصدارها، حيث تدور أحداث هذه اللعبة في العصور القديمة، ويمثل اللاعب بها دور الخارج عن القانون، وتشتهر لعبة الفيديو هذه بقصتها وأسلوبها القتالي وأسلحتها وأسلوبها المرعب.

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022
أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022

لعبة Assassins Creed Odyssey

تعد هذه اللعبة واحدة من الألعاب التي تتميز بالطابع القتالي، حيث أن Assassins Creed Odyssey من الألعاب التي تأخذ طابع المعركة وتعمل على توحيد الجيوش بين كل قرية وأخرى، حيث أنها تتميز بالعديد من المميزات الرائعة والتي من بينها:

  • خلق روح المنافسة بين الفرق وبين بعضها البعض.
  • تعد لعبة Assassins Creed Odyssey من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 حيث أنها تتميز برسوماتها الجرافيكية المميزة والألوان التي تجعلك تشعر وكأنها معركة حقيقية بفضل تلك الألوان والرسومات.
  • تعد تلك اللعبة من الألعاب المجانية التي ظهرت مؤخرًا خلال العام الماضي ومستمرة في نسختها الجديدة خلال العام الحالي.

اقرأ أيضًا: قرض سيارة بنك الراجحي و4 شروط التقسيط للموظف والمقيم

لعبة 4 Forza Horizon 

تعد لعبة 4 Forza Horizon من أكثر الألعاب الألعاب التي لاقت شهرة كبيرة خلال الفترة الاخيرة الماضية، حيث أنها تعد واحدة من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022، وقام القائمين على تلك العبة بإطلاق أخيرًا الإصدار الرابع من هذه الألعاب التي نالت استحسان الجميع.

يمكنك من خلال تلك اللعبة المميزة أن تقوم بالمشاركة في السباقات التي تجري في نسخة خيالية من بريطانيا العظمى، كما تحتوي هذه اللعبة على قائمة تضم أكثر من 450 سيارة بأشكال وألوان مختلفة ومميزة كذلك أنواع السيارات بها مختلفة عن أي من الألعاب الأخرى.

 يمكنك أيضًا إنشاء سباقاتك الخاصة باستخدام ميزة Route Creator المتوفرة في اللعبة يمكنك لعب هذه اللعبة وانت غير متصل بالانترنت حيث أشاد اللاعبون بهذه اللعبة لرسوماتها الواضحة وميزات سباقات الفيديو وطريقة اللعب عالية الجودة.

ألعاب فيديو SoulCalibur 

إذا كنت من محبي ألعاب القتال مثل اللعبة الأشهر على جميع الهواتف المحمولة لعبة Tekken، فيجب أن تكون على دراية بسلسلة SoulCalibur أيضًا، حيث ان القائمين على تلك اللعبة التي تعد من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 قدموا الإصدار الرابع من سلسلتهم القوية.

تمتلئ SoulCalibur 4 بجميع الميزات الفريدة التي كانت جزءًا من السلسلة إلى جانب بعض الميزات الجديدة، حيث تأخذك هذه اللعبة إلى القرن السادس عشر حيث تجري أحداث SoulCalibur الأولى، كما إنها لعبة فيديو ناجحة منذ اليوم الأول لها ومنذ إصدارها الأول، حيث يمكنك لعب هذه اللعبة في الوضعين غير المتصلين بالإنترنت وعلى الإنترنت يأتي هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة من خلال ميزة وضع الإنشاء.

اقرأ أيضًا: ادخل رقم لوحة سيارتك عشان تعرف إذا عليك مخالفات

كيفية تحميل أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 

ألعاب الفيديو كثيرة ومتنوعة، حيث يمكنك بكل سهولة القيام بتحميل كافة الألعاب على هاتفك المحمول مهما كان نوع النظام العامل به الهاتف سواء كان أندرويد أو أيفون، فإن معظم تلك الألعاب عادة ما تأتي مناسبة لكافة أنواع الهواتف وكذلك أجهزة الكمبيوتر.

حيث يمكنك تحميل تلك الألعاب من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالأجهزة العاملة بنظام الأندرويد google play، كما يمكنك تحميل الألعاب كافة إذا كان نظامها متوافقًا مع أجهزة الأيفون وذلك من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بأجهزة الآيفون app store.

وكما ذكرنا بأن هناك مجموعة من الألعاب التي تدعم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر بكافة أنظمة تشغيلها وكافة إصداراتهم المختلفة، كما أنه يوجد بعض الألعاب التي من الممكن أن تقوم بتحميلها من خلال الكثير من الروابط المتوفرة على متصفح البحث جوجل.

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022
أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022

مميزات أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022

تتميز ألعاب الفيديو بالكثير من المميزات الهامة والرائعة التي جعلت منها واحدة من أفضل وأهم الألعاب والتي يوجد منها الكثير من الأنواع التي حصلت على تقييمات عالية من جميع مستخدميها من جميع أنحاء العالم هذا فضلًا على نسبة التنزيلات التي حصلت عليها الكثير من تلك الألعاب في وقت قصير.

ومن بين تلك المميزات الرائعة التي تميزت بها تلك الألعاب ما يلي:

  • الكثير من تلك الألعاب تمتلك رسومات متحركة رائعة ومميزة بألوان فائقة الوضوح مما يعطي لك إحساس وكأنك في مكان حقيقي وليست لعبة فيديو.
  • توجد بعض من تلك ألعاب الفيديو تعمل بخاصية الـ HD وما هو أعلى مما يعطي لك إحساس بالواقعية.
  • الكثير من ألعاب الفيديو يمكنك العمل عليها بشكل مجاني دون الاضطرار إلى دفع أي رسوم على تلك الألعاب في أي وقت.
  • من أهم ما يميز ألعاب الفيديو هذه أنه يمكنك اللعب عليها بدون انترنت والبعض الآخر تعتمد اعتمادًا كليًا على وجود انترنت.
  • الكثير من تلك الألعاب تدعم العمل على كافة أنواع الهواتف المحمولة بمختلف أنظمتها وكذلك يمكنك العمل على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر بكافة إصداراتها.
  • يتوفر تحميل تلك الألعاب على الكثير من المتاجر والمواقع التي لديها حقوق تحميل كل لعبة من ألعاب الفيديو لعام 2022.

إن ألعاب الفيديو أصبحت في الوقت الحالي واحدة من الألعاب التي يلجأ إليها الكثير من الشباب في أوقات فراغهم للتسلية مع الأصدقاء وخلق روح المنافسة بينهم.

للمزيد يمكنكم الدخول على صفحة الفيس بوك.

وأيضًا صفحة تويتر.

زر الذهاب إلى الأعلى